اين ذهب موقع الجمعية؟!!!

قد يظن البعض ان هذه المدونة على اتصال بجمعية الدكتورمصطفى محمود او تتبع انشتطها ... لكن الحقيقة المؤسفة ان كاتب هذه السطور وكل تدوينات هذه المدونة لا تربطه اى صلة بالدكتور مصطفى محمود سوى انى اعشق هذا الرجل مثل الملايين من المصريين الذين تابعوا اعماله بانبهار شديد ....

وكان هدفى الاساسى هو جمع كل اعمال الدكتور فى مكان واحد بعد ملاحظتى لتبعثر اعمال الدكتور فى اماكن متفرقة على الانترنت وعدم وجود نافذة تتحدث عن الدكتور الا موقع جمعية الدكتور مصطفى محمود الخيرية واذا كانت هذه ليست زيارتك الاولى للمدونة ستلاحظ اختفاء رابط الجمعية من المدونة .

وكان موقع الجمعية اقرب حلقة وصل تقربنى الى اخر المستجدات عن الدكتور والتى ابحث بقدر المستطاع عنها فى كل مكان على الانترنت او الصحف وما شابه لعدم امتلاكى لاى وسيلة اتصال بابناء الدكتور .... المهم هى المفاجئة العجيبة التى لا اعلم لها سبب حتى الان وهى اختفاء موقع جمعية الدكتور مصطفى محمود ..... ظننت فى البداية انى مخطا وانها ممكن ان تكون على رابط جديد ولكنى بحثت ولم اجد اى اثر لها ...فهذا نداء من كل عشاق الدكتور الى القائمين على الجمعية ..... اين ذهب موقع الجمعية على الانترنت ؟!!

فاذا كنت تقرا هذه السطور وتتمنى عدم اختفاء اثر الدكتور من الانترنت ولديك اى خبرة ولو بسيطة فى التدوين فانا على استعداد للتعاون معا فى تحرير هذه المدونة تمهيدا لاطلاق موقع للدكتور لنثبت لاى عابث ان للدكتور عشاق تربوا على افكاره وعشقوه ولن يسمحوا باى شئ ياثر على ايصال علم الدكتور الى الاجيال القادمة.

3 التعليقات:

  1. كنت أظن أني وحدي المهووس بالدكتور



    أرجو منك أن تتبنى حملة للدعاء للدكتور

    أنا سألت صاحبي مرة تعرف دكتور مصطفى محمود

    قال لي لأ ، مين ده

    حلفت بالله العظيم لاعمل و اسوي لكن.... ايد لوحدها ما تسقفش

    ردحذف
  2. اخى الكرم انا قائم بالفعل على انشاء موقع خاص بالدكتور يحوى جميع كتبة ووجميع مقالاتة وحلقات برنامجة الرائع انا اعمل فية حالية وسوف يخرج للنور فى اقرب وقت ممكن يشرفنى كصيرا ان تساعدنى فى هذا العمل ارجو ان ترى تعليقى هذا هو بريدى الالكترونى

    ردحذف
  3. غير معرف31/3/12 03:05

    الله يجزيك خير عنا وعن كل المصريين والمسلمين والله مجهود رائع تستحق عليه الشكر والثناء ونرجو من الله التوفيق

    ردحذف